شركة عزل خزانات بالرياض 0554518174 خصم 50% اتصل الآن

ما دمت تبحث عن شركة عزل خزانات بالرياض، فلابد من أنك لديك خزان مياه أو أكثر وتريد عمل عزل كامل لهذه الخزانات. بهدف الحفاظ عليها من جميع أشكال التلوث. حيث تعد مشكلة تلوث المياه داخل الخزانات بمختلف أشكالها من أبرز المشاكل التي يعاني منها الكثير من سكان الرياض بشكل خاص والمملكة العربية السعودية بشكل عام. ولعل السبب وراء ذلك يعود للعوامل الجوية والبيئية المختلفة والمتقلبة التي تشهدها مدينة الرياض. حيث تسبب الحرارة الشديدة التي قد تتعرض لها خزانات المياه إلى التأثير على المياه بداخلها لتصبح غير صالحة للشرب.

كما أن بعض الخزانات قد تتعرض لمشاكل التسريب التي تسبب تلوث المياه بداخلها. وهذه المشاكل وغيرها توضح لنا مدى أهمية عزل الخزانات بشكل جيد للحفاظ على المياه بداخلها لأطول فترة ممكنه. وخاصة عزل الخزان الأرضي، ومن هنا كان لابد من وجود حل جذري لهذه المشكلة. والذي يكون عن طريق التواصل مع شركة عزل خزانات المياه، وبالطبع تعد شركة عازل أسطح هي الوجهة المفضلة لدى الكثيرين. فيما يخص مختلف أشكال عزل الأسطح وعزل الخزانات داخل مدينة الرياض. وفي هذا الموضوع سنعرض بشكل مفصل كل ما يتعلق بموضوع عزل خزانات المياه بالرياض.

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

هناك الكثير من الشركات في الرياض التي تقدم خدمات العزل بمختلف أشكالها، ولكن بالطبع تعد شركة عازل أسطح في مقدمة هذه الشركات فيما يخص أعمال العزل بشكل عام وأعمال عزل خزانات المياه بشكل خاص، وذلك بالطبع يعود للكثير من المميزات التي تتميز بها الشركة مقارنةً بغيرها من الشركات التي تعمل في نفس السياق، وفيما يلي سنعرض أهم مميزات شركة عازل أسطح في مجال عزل خزانات المياه بالرياض.

  • فريق العمل: تتميز شركة عازل أسطح بوجود فريق عمل متميز من الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال عزل الخزانات بمختلف أنواعها، كما يتميز فريق العمل بأنه مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة فيما يتعلق بتوفير عوازل خزانات المياه.
  • توفير أفضل مواد العزل: كما تتميز الشركة أيضاً بتوفير أفضل مواد عزل خزانات المياه من الداخل ومن الخارج، وهذه المواد بالطبع تساعد على توفير درجة عالية من الجودة في العزل والتي يمكن أن تعيش لفترات طويلة دون الحاجة لتغيير مواد العزل أو التعديل عليها من وقت إلى آخر.
  • خبرة كبيرة في المجال: عندما تبدأ بالبحث عن شركة عزل خزانات المياه بالرياض، فيجب أن تأخذ بعين الاعتبار الخبرة السابقة للشركة في هذا المجال، وهذه الخبرة من شأنها أن تعطيك انطباع جيد حول مدى جودة العمل الذي تقدمه الشركة، وفي هذه النقطة أيضاً تتميز شركة عازل أسطح عن غيرها من الشركات بخبرة كبيرة في مجال عزل خزانات المياه بالرياض.

اهمية عزل خزانات المياه بالرياض

تهدف شركة عازل أسطح 0557431216 والتي تعد أفضل شركة عزل خزانات بالرياض، إلى الوصول إلى كل المواطنين داخل المملكة وتقديم خدماتها بأفضل شكل ممكن، وذلك من خلال أحدث التقنيات المتوفرة في هذا المجال، وأيضاً الحرص على توفير أفضل الأسعار والتي تتناسب مع المستهلكين من جميع الفئات داخل المملكة بشكل عام، وداخل مدينة الرياض بالخصوص، وفيما يلي نعرض أهم الأهداف التي وضعتها شركة عازل أسطح فيما يتعلق بعملها في مجال عزل الخزانات بمختلف أشكالها.

  • المحافظة على صحة العميل وأسرته بالدرجة الأولى، وذلك من خلال توفير مياه نقية ونظيفة على أعلى درجة في الخزانات.
  • استخدام أفضل مواد العزل المتوفرة في السوق، ولا سيما فيما يخص مواد عزل خزانات المياه من الداخل، والتي لا تؤثر على جودة المياه على المدى البعيد.
  • استخدام أفضل الوسائل التكنولوجية المتبعة في مختلف أعمال العزل، والتي تساعد على توفير عازل للخزانات بأعلى درجة من الجودة والكفاءة اللازمة للحفاظ على جودة المياه داخل الخزان.
  • المحافظة على منزل العميل من أي صورة من صور تسريب المياه والتي قد تنتج عن العوامل المناخية المتغيرة من الحرارة المرتفعة أو الأمطار والسيول التي تحدث في أوقات معينة من العام.

أنواع الخزانات التي تعمل عليها الشركة

توفر شركة عازل أسطح في الرياض الكثير من الخدمات فيما يخص مجال عوازل خزانات المياه، وفيما يلي نعرض أهم أنواع الخزانات التي تعمل عليها الشركة، والتي تعد من أكثر أنواع خزانات المياه انتشاراً في الرياض، وهذه الأنواع تضم ما يلي:

الخزانات الخرسانية

وهي عبارة عن خزانات يتم بناؤها من حديد التسليح والخرسانة، بحيث تحتفظ بالمياه بداخلها لفترات طويلة، وتحتاج هذه الخزانات إلى العزل من الداخل ومن الخارج بهدف الحفاظ على جودة المياه بداخلها من التلوث أو من تكون أي صورة من صور البكتريا أو التعفن، وهذا ما يحتم استخدام مواد عزل خزانات المياه من الداخل على درجة عالية من التعقيم، والتي تحافظ على المياه بداخلها دون أي تغيير في طعمها أو لونها أو رائحتها مع مرور الوقت.

الخزانات العلوية

وهذا النوع من أكثر أنواع خزانات المياه انتشاراً، ولذا إذا كنت تمتلك أحد هذه الخزانات يجب أن تتواصل بشكل مباشر مع شركة عزل خزانات بالرياض، وبالتأكيد ستكون شركة عازل أسطح والتي تعد أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض، وهذا النوع من الخزانات يكون موجود على سطح البنايات، ويجب أن يتم عزلها بشكل جيد وذلك لمنع تسرب المياه منها إلى المنزل، وذلك لمنع حدوث أي نوع من المشاكل التي قد تسببها هذه المياه في جسم المبنى على المدى البعيد.

الخزانات الأرضية

هذا النوع من الخزانات يعتمد في تصميمه على الحفر إلى أعماق كبيرة تحت الأرض ومن ثم يتم بناء الخزان من الخرسانة المسلحة، وهذا النوع هو الآخر يحتاج إلى شركة عزل خزانات بالرياض، لكي تقوم بعملية عزله من الخارج ومن الداخل، وذلك بهدف منع تسرب المياه الجوفية إلى داخل الخزان، والذي قد يسبب تلوث المياه بداخلة بشكل كبير، مما قد يؤثر على صحة أصحاب المنزل ولا سيما الأطفال.

 

عزل الخزان الارضي
عزل الخزان الارضي

أنواع عزل الخزانات

عندما تقوم بالتواصل مع شركة عازل أسطح 0557431216 بهدف عزل خزان المياه الخاص بك، تقوم الشركة بإرسال مندوب فني من الشركة والذي يكون من المتخصصين في تحديد طبيعة الخزان والبيئة المحيطة به، وغير ذلك من العوامل التي يتحدد عليها نوع العزل الذي يجب أن يستخدم في هذا الخزان، كما أنه يحدد أيضاً كمية العزل المطلوب في الخزان وذلك من خلال قياس الخزان بشكل دقيق، وتقدم الشركة أكثر من نوع من أنواع العزل، ولعل أهم هذه الأنواع بالطبع هو العزل المائي والعزل الحراري، وفيما يلي نوضح كل طريقة من هذه الطرق ومتى تستخدم.

العزل المائي للخزانات

تعد مشكلة تسرب المياه من الخزانات من أهم وأبرز المشاكل التي يعاني منها أصحاب العقارات، حيث غالباً ما تتسرب المياه من الخزان إلى الخارج وهو ما قد يسبب الكثير من المشاكل على المبنى المجاور للخزان، وفي بعض الحالات تتسرب المياه من الخارج إلى داخل الخزان، وهذا بالطبع يؤدي إلى تلوث المياه داخل الخزان بشكل كبير، وقد يسبب تلف المياه داخل الخزان لتصبح غير صالحه للشرب بعد ذلك، ومن هنا تأتي أهمية التواصل مع شركة عزل خزانات بالرياض، والتي تقوم بكشف أي حالات تسرب للمياه من الخزان ومن ثم تبدأ عملية عزل الخزان بشكل كامل من خلال استخدام احدث الوسائل التكنولوجية في هذا السياق، وأيضاً باستخدام أفضل مواد العزل المتوفرة في السوق.

العزل الحراري للخزانات

إذا كنت تمتلك خزان مياه بشكل عام، وتحديداً خزانات المياه العلوية بشكل خاص، فلابد أن تقوم بالتواصل مع شركة عزل خزانات المياه، وذلك بهدف توفير العزل الحراري للخزان، حيث يعد الهدف الرئيسي من العزل الحراري للخزان هو حمايته من الحرارة المرتفعة التي تشهدها مدينة الرياض بشكل عام على مدار العام، وهذه الحرارة المرتفعة من شأنها أن تتسبب في تلف المياه داخل الخزان، ولا سيما أن الأشعة الضارة الموجودة في هذه الحرارة تخترق جسم الخزان لتدخل إلى المياه، وهذا يعد ضار بشكل كبير على صحة الأفراد الذين يشربون من مياه الخزان بشكل مستمر، ولذا يجب عليك التواصل مع شركة عزل خزانات بالرياض، وبالطبع تعد شركة عازل أسطح الخيار الأنسب بالنسبة لك في هذا السياق.

خطوات عزل خزانات بالرياض

عندما تقوم بالتواصل مع شركة عازل أسطح من أجل البدء في تنفيذ عملية عزل الخزانات، فإن الشركة لدينا تقوم بمجموعة من الإجراءات والخطوات، والتي تهدف الشركة من خلالها لتنفيذ عملية العزل المطلوبة على أعلى درجة من الجودة والدقة، هذا بجانب تحقيق كل متطلبات العميل، وفيما يلي سنعرض كافة الخطوات التي تقوم بها الشركة خلال عملية عزل خزانات بالرياض.

معاينة الخزان

في البداية وعندما تقوم بالتواصل مع شركة عازل أسطح فإن الشركة تقوم بإرسال مندوب خاص بها إلى مكان الخزان المراد عزله، حيث يقوم المندوب بمعاينة مكان الخزان في البداية، ومن ثم تحديد نوع الخزان وحالته الفنية، وذلك من حيث المشاكل التي قد تكون موجودة به مثل الفتحات والفراغات وغيرها، كما يقوم أيضاً بقياس أبعاد الخزان، وذلك بالطبع من أجل تحضير المواد المطلوبة للقيام بعملية العزل.

تجهيز المواد المستخدمة للعزل

بعد ذلك تقوم شركة عازل أسطح بتجهيز المواد المطلوبة وإحضارها لمكان الخزان، حيث تبدأ عملية عزل خزانات بالرياض بتنظيف الخزان بشكل كامل، وذلك من خلال التخلص من أي نوع من المخلفات الموجودة به، هذا بجانب تأهيل جسم الخزان بشكل كامل عن طريق تسويته من الداخل والخارج، بحيث يصبح جاهز للبدء في أعمال العزل.

البدأ في عملية العزل

تبدأ بعد ذلك الشركة في الخطوة الأولى من عملية العزل والتي تكون عن طريق عزل الخزان من الخارج، حيث تستخدم شركة عازل أسطح في هذه السياق، أفضل المواد التي تتناسب مع أعمال العزل الخارجي، والتي تعمل على عزل السوائل والحرارة عن جسم الخزان، وذلك بالطبع لحماية المياه داخل الخزان من التلوث.

العزل الداخلي للخزان

الخطوة التالية في عملة عزل خزانات بالرياض تكون عبارة العزل الداخلي للخزان، وهذا بالطبع يشكل الجزء الأهم من عملية العزل، حيث تستخدم شركة  عازل أسطح أفضل المواد المتوفرة في هذا الغرض، والتي تعمل على منع تسرب المياه من الخزان إلى الخارج، وذلك بهدف حماية الخزان نفسه، وأيضاً حماية المباني المجاورة للخزان من تسرب المياه إلى الخارج، كما تحرص الشركة على اختيار المواد التي لا تؤثر على جودة المياه داخل الخزان على المدى البعيد.

المواد المستخدمة في شركة عزل خزانات بالرياض

كما ذكرنا من قبل أن شركة عازل أسطح 0557431216 والتي تعد أفضل شركة عزل خزانات بالرياض تقوم بتحديد نوع المواد المستخدمة في عزل الخزان وفقاً لعدد من المعايير، والتي من أهمها طبيعة الخزان ونوعه، وطبيعة البيئة المحيطة بالخزان، وغير ذلك من المعايير التي على أساسها يتم تحديد نوع المواد المستخدمة في عملية العزل، وهناك في الوقع العديد من المواد المختلفة التي تستخدمها  شركة عزل خزانات بالرياض في خدمات العزل، وفيما يلي سنعرض بالتفصيل أهم المواد التي تستخدم في عزل خزانات المياه بالرياض:

الفايبر جلاس:

وهو من أهم المواد التي تستخدم في هذا السياق، حيث يتوفر منها العديد من الألوان المختلفة، وتتميز هذه المواد بالنعومة الكبيرة، كما أنها تعتبر من أفضل طرق العزل الحراري، وذلك يعود لقدرتها على مقاومة أشعة الشمس والتي يمكن أن تؤثر على المياه بالخزان، ونظرًا لكفاءة هذه المادة يتم استخدامها في العديد من أنواع الخزانات.

البيتومين:

تعد مادة البيتومين من أشهر المواد التي تستخدمها شركة عزل خزانات بالرياض، حيث يتم الاعتماد عليها في العزل المائي بشكل خاص، وذلك للوقاية من المشاكل التي تنتج عن تسربات المياه، والتي قد تؤثر على المياه، وتحتاج هذه المادة إلى شركة متخصصة للتعامل معها نظراً لصعوبة استخدامها في عمليات العزل.

العزل بالشاش:

تستخدم شركة عازل أسطح تقنية العزل بالشاش في الكثير من التطبيقات، وبشكل أخص في عمليات عزل الخزانات وعزل الأسطح، وغالباً ما تستخدم هذه الطريقة في الأماكن التي يوجد بها شقوق أو فجوات، وبعدها يتم إضافة العزل المائي لها، وتعد هذه الطريقة من أفضل الطرق في عزل المياه، كما أنها في نفس الوقت تعمل على مقاومة أشعة الشمس بقدر كبير.

دهان أكريلك:

تستخدم أكثر من شركة عزل خزانات بالرياض وعلى رأسهم شركة عازل أسطح دهان أكريلك في عزل خزانات المياه بمختلف أنواعه، حيث تعتبر هذه الطريقة وسيلة جيدة تعمل على مقاومة أشعة الشمس، وبالتحديد الأشعة الفوق البنفسجية التي يمكن أن تتلف المياه داخل الخزان، وبالتالي فإنها تضمن لك أن يتم المحافظة على المياه.

مادة الأيبوكسي:

يستخدم الإيبوكسي أيضاً في الكثير من التطبيقات، حيث يعمل على عزل الحرارة عن خزانات المياه بشكل كبير، هذا بجانب أنه يمنع تسربات المياه من الخزانات بشكل تام.

ما هي أنواع عزل خزانات المياه؟

هناك أكثر من نوع من العزل المستخدم في خزانات المياه، ولكن أهم نوعان من هذه الأنواع هما العزل المائي للخزانات، والعزل الحراري للخزانات.

ما هي أهم المواد التي تستخدم في عمليات عزل خزانات المياه؟

هناك العديد من المواد التي تستخدم في عملية عزل خزانات المياه بمختلف أنواعها، ومن أهم هذه المواد هي مواد البيتومين، والفايبر جلاس، مادة الأيبوكسي، ودهان أكريلك.

ما هي أنواع خزانات المياه التي يجب أن يتم عزلها؟

من أهم أنواع خزانات المياه التي يجب أن يتم عزلها بشكل جيد هي الخزانات الخرسانية، والخزانات الأرضية، والخزانات العلوية.

أضف تعليق

واتساب
اتصال